تجاوزت حصيلة الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة مستوى 94 ألف حالة، وفقًا لموقع روسيا اليوم.

وسجلت في الولايات المتحدة، حتى مساء الأربعاء، حسب معلومات موقع “Worldometers” للإحصائيات، 1579985 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، بينها 94181 وفاة، ما يمثل 5.96% من الحصيلة العامة للحالات، و365747 شفاء، أي 23.14%.

من جانبها، ذكرت مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها، في إحصائية جديدة نشرتها اليوم وتعكس البيانات التي تم جمعها حتى الساعة 20:00 بتوقيت غرينيتش يوم أمس، أن حصيلة الإصابات بلغت حتى ذلك الحين 1528235 حالة، بينها 91664 وفاة.

وأفادت المراكز الأمريكية بأن الارتفاع اليومي للإصابات وصل إلى 23405 حالات، فيما بلغت زيادة
الوفيات 1324.

وتعتبر الولايات المتحدة الدولة الأولى عالميا من حيث عدد الإصابات والوفيات جراء فيروس كورونا المستجد.

وعلى الرغم من أن أعداد ضحايا الجائحة على أساس يومي لا تزال عالية، إلا أن سلطات البلاد أطلقت عملية رفع القيود العامة المفروضة بسبب الفيروس.

وذكر مايك بينس نائب الرئيس الأمريكي، اول أمس الثلاثاء، أن كل الولايات الـ50 في أمريكا بدأت اتخاذ إجراءات تدريجية لإعادة فتح الاقتصاد الذي تعرض لخسائر كبيرة بسبب الجائحة.\

كانت هذه تفاصيل خبر حصيلة الوفيات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 94 ألف حالة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوفد وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

مشاركة

ارسال التعليقات

Please enter your comment!
Please enter your name here