إقتحمت وحدات الجيش السوري بالتعاون مع القوات الرديفة مزيدا من الجروف الصخرية البازلتية شديدة الوعورة التي يتحصن فيها إرهابيو تنظيم “داعش” على مشارف تلول الصفا آخر معاقلهم محققة تقدما كبيرا في عمقها.

وأفادت مصادر بأن وحدات الجيش خاضت اشتباكات عنيفة مع فلول إرهابيي التنظيم التكفيري على المحور الشمالي الغربي والغربي والجنوبي الغربي محققة مزيدا من التقدم في منطقة الجروف الصخرية على مشارف تلول الصفا وبسطت سيطرتها على مساحات واسعة تضم مغاور وكهوفا ونقاطا حاكمة كان يستغلها الإرهابيون للتمركز والاختباء والقنص.

وبينت المصادر ذاتها أن وحدات الجيش السوري أوقعت في صفوف الإرهابيين قتلى ومصابين بينهم قناصون ودمرت لهم أسلحة وذخيرة في محيط منطقة قبر الشيخ حسين خلال محاولاتهم اليائسة وقف تقدم بواسل الجيش وسط حالة من الانهيار والفرار بين الإرهابيين باتجاه عمق المنطقة حيث تتم ملاحقتهم بالوسائط النارية المناسبة.

ولفتت المصادر إلى أن وحدات الجيش السوري نفذت بالتزامن مع تقدمها رمايات صاروخية ومدفعية مكثفة وغارات جوية على مواقع وتحصينات وتحركات إرهابيي “داعش” بين الصخور ما زاد من خسائرهم ودمرت تحصينات وأوكارا لهم.

مشاركة

ارسال التعليقات

Please enter your comment!
Please enter your name here