لم يجد الإعلامي السعودي منصور الخميس مانعاً ليقحم قطر في حادثة إسقاط النظام السوري للمقاتلة الإسرائيلية، معرباً عن عما يجول في صدره، مؤكداً انه لو كان يملك أي معلومة تفيد إسرائيل في تحقيق إنتصارها ضد الأسد وإيران وحزب الله لقدمها عن طيب خاطر منه.

وقال “الخميس” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” معلقا على حادثة إسقاط الطائرة الإسرائيلية:” يوم سعيد والطائرات الاسرائيلية تقصف مواقع حزب الله وإيران في سوريا ومواقع أخرى لنظام بشار .. الاخوانجية سيقفون مع ايران وسوريا وحزب الله ضد الضربات الاسرائيلية .. وأما أنا سأقف اليوم لتحية الجيش الاسرائيلي ”.

وأضاف في تغريدة أخرى: “لو كنت أملك معلومة واحدة تفيد الاسرائيليين في تحقيق نجاح ضرباتهم ضد إيران وحزب الله وبشار وتساهم في تدمير هذا الثلاثي المجرم لقدمتها للاسرائيليين وفوقها بوسة متحسباً في ذلك الأجر والثواب، واضغط المضغوط أكثر”.

وبلا أي مناسبة لم يجد “الخميس” مانعا من إقحام قطر في الموضوع قائلا: “ اسرائيل تضرب  إيران و  حزب الله ونظام بشار والصراخ واللطم والعويل في  قطر !!”.

ورغم كل هذا الفرح والتبجح فإن الخميس لم يذكر شيئاً عن صراخ الإسرائيليين بعد سقوط طائرتهم ال أف 16 ، وأكتفى بفرحه لسقوط طائرة سورية بلا طيار،

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here