أكد الحرس الثوري الايراني اليوم السبت وردّا على مزاعم الصهاينة باسقاط طائرة مسيرة ايرانية، أن طهران لا تؤكد أي خبر مصدره الكيان الصهيوني.

وقال العميد حسين سلامي نائب القائد العام لحرس الثورة الاسلامية وفي معرض رده على مزاعم الكيان الصهيوني بـ “إسقاط طائرة ايرانية مسيرة”، قال ان “ايران لاتؤكد أي خبر مصدره الكيان الصهيوني”.

وفي تصريح له اليوم السبت، تطرق  العميد سلامي الى مزاعم الكيان الصهيوني بـ”إسقاط طائرة ايرانية مسيرة”؛ مؤكدا : نحن لانؤكد خبراً مصدره الكيان الصهيوني ولكن اذا اكد السوريون هذا النبأ فنحن سنؤكده لان الاسرائيليين منافقون”. وأضاف، “نحن ليس لدينا تواجد عسكري في سوريا وانما تواجدنا في هذا البلد استشاري حيث ان حضور الجيش السوري للدفاع عن اراضيه يكفي لذلك”.

ونوه نائب القائد العام لحرس الثورة الاسلامية في كلمة خلال ملتقى يشارك فيه ضيوف اجانب بمناسبة ذكرى انتصار الثورة الاسلامية، نوه الى مواجهات الجيوش العربية للكيان الصهيوني، قائلا، ان المسلمين قبل انتصار الثورة الاسلامية عندما كانوا يحاربون الكيان الصهيوني كانوا يُهزمون ولكن بعد الثورة الاسلامية لاتعرف امريكا والكيان الصهيوني  إلا الهزيمة.

وهذا واشار الى تاكيد قائد الثورة الاسلامية على زوال الكيان الصهيوني في اقل من 25 عاماً؛ اذ ان هذه الحقيقة ستسطرها الشعوب المسلمة بعون الله، قائلا، “ان امريكا قامت بفرض حظر على ايران لكننا تقدما واليوم يمكننا من هذه النقطة تدمير جميع القواعد الامريكية في المنطقة وتحويل أرض الصهاينة الى جحيم”.

وأضاف، ترون اليوم هزيمة امريكا في سوريا، والنظام السوري ثابت ومتجذر، وسوريا احبطت آمال الاعداء، لكن هناك خطة خطيرة جدا تحيك خيوطها امريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني وبعض الانظمة كنظام آل سعود وهي مؤامرة تشكيل التكفيريين في العالم، وذلك لتحقيق هدفين، حرف الجهاد ضد المستكبرين الى الحروب الداخلية والثاني تقديم صورة عنيفة عن الاسلام للعالم.

كما أكد العميد سلامي في تصريح للصحفيين على هامش هذا الملتقى ان الصواريخ الايرانية ليست قضية للتفاوض مع أي دولة، قائلا، لاعلاقة للاتفاق النووي بالقوة الصاروخية بل ان الصواريخ جزء من قدرتنا الدفاعية والتي لن نتحدث عنها ابداً، وعلى الجميع ان يريح تفكيره تجاه هذه القضية.

واضاف، على الاوروبيين ان يدركوا ان الاتفاق النووي لاعلاقة له بتعزيز القدرة الصاروخية الايرانية، وان عزم ايران على تعزيز القدرة الصاروخية هو اكثر استقلالا عن اي قدرة اخرى.

 

يذكر أن العدو الإسرائيلي قام فجر اليوم بعدوان جديد على إحدى القواعد العسكرية في المنطقة الوسطى في سوريا حيث تصدت له وسائط الدفاع الجوي وأصابت أكثر من طائرة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here