كشف رئيس مكتب قائد الثورة الإسلامية محمد محمدي كلبايكاني، أن اللواء قاسم سليماني قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري رفض استلام رسالة موجهة له من مدير الـ”سي آي إي” أثناء معارك البوكمال شرق سوريا.

وقال كلبايكاني، بحسب وكالة أنباء فارس، أن مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية “CIA“، بعث برسالة عبر وسيط في المنطقة إلى اللواء قاسم سليماني أثناء معارك مدينة البوكمال بسوريا، إلا أن سليماني رفض استلامها.

واضاف المسؤول الإيراني أن اللواء قاسم سليماني قال للوسيط: “لن استلم رسالتك ولن أقرأها وليس لي أي حديث مع هؤلاء الأفراد”.

وكان الاعلام الحربي، بث الخميس فيديو جديد للواء قاسم سليماني قائد فيلق قدس التابع لحرس الثورة الاسلامية، وهو يدير أحدى المعارك على جبهة “الميادين” في دير الزور شرق سوريا، وظهر اللواء سليماني في الفيديو وهو يخطط ويضع تأشيرات على خرائط عسكرية ويعطي توجيهاته ويشرح للضباط آلية دخول المعارك لتحرير مدينة الميادين من تنظيم داعش الارهابي.

 

وقاد اللواء سليماني أغلب المعارك ضد تنظيم داعش الارهابي في سوريا والعراق، وتمكن من تحقيق نصر كبير ودحر التنظيم الارهابي من أغلب المناطق في البلدين.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here