لايزال فريق البلوغرانا برشلونة يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق الثلاثية للمرة الثالثة في تاريخه ، فالفريق متصدر لليغا بفارق كبير عن أقرب منافسيه ومتاهل لنهائي الكأس وقريب من نصف نهائي دوري الأبطال .

ومايجعل برشلونة قريب بالفعل وبإمكاتنه حصد لقب دوري الأبطال هذا الموسم
أن هذه البطولة تكتيكية بامتياز أي أنه ليس بالضرورة الأقوى من يفوز وهذا ما اُبته الريال في المواسم الأخيرة بخبرته في هذه البطولة وليس لأنه كان الطرف الأقوى .

وبالنظر إلى منافسي برشلونة في نصف النهائي في حال تأهله سنجد انه بنسبة كبيرة سيواجه ليفربول ولن تكون المهمة صعبة على فالفيردي خاصة أن قوة الريدز متمثلة فقط في هجومه وهي المفتاح الذي يلعب عليه كلوب دائما وهو ماسيجعل مدرب برشلونة يستغل ضعفه في الوسط والدفاع بامتياز خاصة وأن فالفيردي يلعب بذكاء هذا الموسم ونجح في كل مواجهاته الكبرى هذا الموسم وأدارها بشكل رائع وأمامه كلوب لن يستطيع المغامرة بهجومه كما فعل أمام الريال في الموسم الماضي فعوقب وبالتالي ستكون الأمور ميسرة أمام فالفيردي .

وفي النهائي إن واجه برشلونة اليوفي فسيكون الأمر ليس صعبا لأن اليوفي معروف عنه الارتباك دائما في النهائيات لذا هو أكثر فريق خسر نهائي هذه البطولة .. فالطريق مفتوح أمام البلوغرانا ولكن فقط بالتواضع وعدم الغرور سيصل لمنصات التتويج .

مشاركة

ارسال التعليقات

Please enter your comment!
Please enter your name here