تحدث نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، إيدين هازارد، إلى إذاعة راديو “مونتي كارلو” الفرنسية، حيال عودة المدرب زين الدين زيدان لتدريب ريال مدريد.

اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، أكّد سعادته الغامرة بعودة زيدان إلى عالم كرة القدم، مُشيرًا إلى أنه الرجل الأنسب لتولي زمام الأمور الفنية للفريق الملكي، لكنه -بالوقت ذاته- رفض الحديث عن مستقبله.

كان زيدان قد استقال من تدريب ريال مدريد في أعقاب الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا 2018 عندما هزم ليفربول الإنجليزي 3-1 الصيف الماضي، لكنه عاد بعد إخفاق المدربين جولين لوبيتيغي وسانتياجو سولاري في قيادة الميرنجي بالنصف الأول من الموسم..

“أنا لست لاعبًا في ريال مدريد لكنني من مؤيدي زيدان، أنا سعيد لعودته لأن كرة القدم تحتاج إليه، بالنسبة لريال مدريد وأنصاره فإن عودته شيء جيد”، هكذا بدأ هازارد تصريحاته لمونتي كارلو.

وأضاف “لكن عودته بالنسبة للفرق الأخرى أقل قليلًا؛ لأن ريال مدريد مع زين الدين زيدان يفوز كثيرًا، لذلك سيكون الأمر صعبًا عليهم”.

وأردف هازارد “لا أريد الحديث عن مستقبلي الآن، يوجد العديد من الشائعات المتناثرة يمينًا ويسارًا عني، لدي شهر آخر في هذا الموسم مع تشيلسي وسيكون من الرائع أن نفوز بالدوري الأوروبي ونتأهل لدوري الأبطال الموسم القادم”.

الدولي البلجيكي والبالغ من العمر 27 عامًا أعلن أنه اتخذ قراره بالفعل، بيد أنه سيخرج للنور مع نهاية الموسم احترامًا لجميع الأطراف، والآن تؤكد الصحف الإسبانية أن القرار هو القدوم إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو.

ينتهي عقد هازارد مع تشيلسي صيف 2020 وهو ما يعني أن موسما ونصف الموسم فقط هو ما يربط اللاعب بالبلوز، إلا إذا قرر التمديد والبقاء بعدما قدم إلى النادي طليعة موسم 2012-2013 من ليل الفرنسي في صفقة بلغت قيمتها المادية قُرابة 35 مليون يورو.

مدرب تشيلسي، ماوريسيو ساري، قال في تصريحات صحفية إنه لن يتفاوض مع اللاعب من أجل البقاء، مُشيرًا إلى أن الأمر يعود إلى رغبة هازارد في المقام الأول، ومُعبّرًا في الوقت ذاته عن إعجابه بقدرات اللاعب.

مشاركة

ارسال التعليقات

Please enter your comment!
Please enter your name here