كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن إدارة ريال مدريد بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز تحضر لخطة الدخول بقوة في سوق الانتقالات الصيفية لخطف ثلاثة نجوم من العيار الثقيل وتدعيم صفوف النادي “الملكي”، وهم اللاعبون الذين طلبهم زيدان بشكل مؤكد.

وبعد عودة المدرب الفرنسي زيدان إلى ريال مدريد، حدد عدة أهداف تحضيراً للموسم المقبل وكانت الصحف الرياضية أشارت إلى أنه حدد مع بيريز عددا من الأهداف بمثابة شروط لعودته للتدريب، ومن بين هذه الأهداف الدخول بقوة في سوق الانتقالات الصيفية لتدعيم الفريق.

وفي هذا الإطار كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية عن أن ريال مدريد سيدخل السوق الصيفية بقوة وبرصيد 500 مليون يورو من أجل شراء ثلاثة نجوم هم بول بوغبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان والبلجيكي إدين هازارد من فريق تشيلسي.

وفي وقت تبدو مهمة التعاقد مع هؤلاء النجوم الثلاثة صعبة، إلا أن الرئيس فلورنتينو بيريز يعتمد على قوة الإقناع لدى المدرب الفرنسي زيدان، خصوصاً في عملية شراء اللاعبين الفرنسيين مثل بوغبا ومبابي. وفي نفس الإطار أشارت بعض الصحف الفرنسية إلى أن النادي “الملكي” سيدفع مبلغ 280 مليون يورو للتعاقد مع مبابي.

يُذكر أن هازارد وبوغبا غازلا فريق ريال مدريد والمدرب زيدان في وقت سابق، كما وسبق للنادي “الملكي” أن حاول التعاقد مع بوغبا في عام 2016 قبل انتقاله إلى فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، فهل ينجح زيدان في إقناع النجوم الثلاثة وتجريد “البريميرليغ” و”الليغ 1″ من أفضل الأسماء؟.

مشاركة

ارسال التعليقات

Please enter your comment!
Please enter your name here