اعتبر مدرب المنتخب الفيتنامي بارك هانغ سيو، أن التعب الذي اصاب لاعبيه في الدقائق الاخيرة تسبب بخسارة فريقه امام العراق في الجولة الاولى ب‍كأس آسيا، امس الثلاثاء.

وقال سيو في المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة: “رغم أننا خسرنا اليوم إلا أن اللاعبين قدموا مستوى جيد وبذلوا أقصى ما بوسعهم.. كنا ندرك أن المنتخب العراقي أفضل من الناحية البدنية والفنية، ولكن بشكل عام قدمنا مستوى جيد”.

واوضح: “كنا نخطط للحصول على نقطة واحدة على الأقل من هذه المباراة، المباراة المقبلة ستكون أمام إيران التي تعتبر من أقوى الفرق في البطولة، ورغم قوتهم إلا أننا سنقوم بتحليل قدراتهم وسنحاول الاستعداد لتقديم أفضل مستوى ممكن”.

واضاف أن “منتخب العراق قدم مستوى جيدا اليوم، فقد صنعوا الكثير من الفرص اليوم، وقد استحق تحقيق الفوز.. سمحنا لمنتخب العراق بالحصول على ضربة حرة مباشرة في الوقت القاتل من المباراة وسجل منها هدف الفوز، في الدقائق الأخيرة تسبب تعب لاعبينا بفقدان التركيز، وكذلك فإن حارس مرمانا لم يتمركز في مكان مناسب من أجل التصدي للركلة الحرة المباشرة”.

وتابع سو: “كمدرب أود شكر لاعبي فريقي على المستوى الذي قدموه اليوم، وأنا فخور باللاعبين والمستوى الذي قدموه أمام منتخب العراق القوي”.

مشاركة

ارسال التعليقات

Please enter your comment!
Please enter your name here