فاز نادي سسكا موسكو الروسي، أمس الأربعاء، على فريق ريال مدريد الإسباني بـ 3 أهداف دون مقابل ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا.

وبعد لقاء الذهاب والفوز1- صفر جاء الاياب ليلحق سسكا موسكو، هزيمة كبيرة مساء اليوم، 12 كانون الأول 2018، بريال مدريد في لقاء جرى على ملعب “سانتياغو برنابيو” في إطار الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ولعب الريال بالتشكيلة الاحتياط واستغل الفريق الروسي الضعف الواضح في دفاعات الريال وسجل هدفين في النصف الثاني من الشوط الاول، الأول في الدقيقة في الدقيقة 37 بواسطة فيدور شالوف، والثاني عند الدقيقة 43 عن طريق جيورجي سشينيكوف، لينتهي الشوط الاول بهدفي سسكا دون رد اسباني.

واستمر الاداء السلبي للريال في الشوط الثاني مع محافظة سسكا على مستواه في احكام الدفاع وبناء الهجمات بنفس الدرجة، ليعلن عن هدف ثالث في الدقيقة 73 بإمضاء أرنور سيغوردسون، لينتهي اللقاء روسيا بثلاثة أهداف دون رد.

يذكر انه ورغم الخسارة في الذهاب والاياب من سسكا الروسي، ضمن ريال مدريد تأهله إلى الدور ثمن النهائي في صدارة المجموعة الى جانب روما الايطالي الذي خسر هو الآخر من فكتوريا يلزن التشيكي 2-1.

مشاركة

ارسال التعليقات

Please enter your comment!
Please enter your name here