توجه وفد منتخبنا الوطني بكرة القدم إلى إمارة دبي، صبيحة اليوم الاثنين، للدخول في معسكر تدريبي يمتد لأسبوع، على أن يواجه بوليفيا في ختامه.

وقال المدير الإداري للمنتخب، باسل كوركيس في بيان لاتحاد لكرة، “توجه وفد منتخبنا الوطني بكرة القدم الى دولة الامارات العربية المتحدة، اليوم الاثنين، من اجل الدخول في معسكر تدريبي يمتد لمدة اسبوع ، على ان نلتقي بالمنتخب البوليفي في ختامه وديا”.

واضاف: “وفد الوطني سيتخذ من فندق “البستان روتانا” مقرا لاقامته، على ان تكون وحداته التدريبية بضيافة نادي الشباب في مدينة دبي, حيث تم حسم جميع الامور الادارية واللوجستية بغية انجاح المعسكر من الاتحاد المركزي لكرة القدم”.

‎وبين ان “الجهاز الفني، بقيادة السلوفيني كاتانيتش، اكتفى بحضور 23 لاعبا، ولم يتخذ قراراً بتعويض غياب اللاعب احمد ابراهيم بداعي الاصابة، من اجل منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين للتعبير عن امكاناتهم قبل حسم تسمية القائمة النهائية التي ستخوض التحضيرات الاخيرة للدخول في منافسات بطولة اسيا 2019”.

‎واشار كوركيس الى ان “كاتانيتش حضر عددا من المباريات على صعيد منافسات دوري الكرة الممتاز، اضافة الى الوحدات التدريبية للاندية التي يشكل لاعبوها عماد المنتخب الوطني من اجل التواصل مع مدربيهم”.

‎لافتا الى انه “استغرب عملية عدم تمثيل بعض اللاعبين الناشطين في الصف الوطني مع فرقهم، ناهيك عن استغراب اشد حول ارضية بعض الملاعب التي لا يمكن أبدا، من وجهة نظره، ان تمكن اللاعبين من التعبير عن مستواهم الفني الحقيقي في ظل مثل هذه الارضيات”.

مشاركة

ارسال التعليقات

Please enter your comment!
Please enter your name here