يسعى ريال مدريد، لتدعيم مركز حراسة المرمى، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما جدد أتلتيك بيلباو، عقد حارسه كيبا أريزابالاجا، الذي كان هدفا للنادي الملكي، مع وضع شرط جزائي، يقدر بـ 80 مليون يورو.

وكشفت صحيفة “ماركا”، أن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع كارلو ليتيكا، حارس مرمى هايدوك سبليت الكرواتي، ليصبح الحارس الثاني في الفريق، رفقة الكوستاريكي كيلور نافاس.

وترى إدارة الملكي، أن ليتيكا، صاحب الـ 21 عاما، يتناسب تماما مع سياسة النادي، في السنوات الأخيرة، بالتعاقد مع اللاعبين الشباب، خاصة بعدما خطف الأنظار مع فريقه، خلال أقل من نصف موسم في الدوري الكرواتي.

ويلجأ النادي الملكي، للتعاقد مع ليتيكا، في ظل تمسك مانشستر يونايتد، بالحصول على 100 مليون يورو، للتخلي عن حارسه ديفيد دي خيا، بجانب الصعوبات المالية أمام ضم تيبو كورتوا، من تشيلسي.

وتشير الصحيفة أن الخيارات متاحة، سواء بالتعاقد مع دي خيا أو كورتوا أو ليتيكا، ولكن يبدو أن النادي الإسباني، أصبح يشعر بحالة من الرضا، بسبب سياسة التعاقد مع الشباب، ودمجهم مع اللاعبين الكبار.

ويحظى نافاس، بثقة واحترام جميع أفراد الفريق الملكي، وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس، خاصة قائد الفريق، الذي راهن أكثر من مرة على قدرات الحارس الكوستاريكي.

مشاركة

ارسال التعليقات

Please enter your comment!
Please enter your name here