قال جاري كاهيل مدافع تشيلسي إنه ينبغي على لاعبي فريقه تحمل مسؤولية التراجع الحاد في نتائج وعروض حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الأسابيع الأخيرة.

 

ويعاني تشيلسي بشدة وخسر 4-1 أمام واتفورد يوم الإثنين الماضي، بعد 5 أيام فقط من الهزيمة 3-صفر على أرضه أمام بورنموث ليزيد التكهنات بشأن مستقبل كونتي.

 

وقال كاهيل “يجب على اللاعبين تحمل المسؤولية، أدى المدرب عملا لا يصدق حقا.

 

وأضاف “هذا أسوأ شعور ينتابني منذ فترة، من ناحية الأداء نلعب بشكل سيئ جدا”.

 

وتراجع تشيلسي إلى المركز الرابع في الدوري بفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر وسيلعب في الجولة المقبلة على أرضه مع وست بروميتش ألبيون، يوم الإثنين.

 

وقال كاهيل “نحن نحتاج إلى البقاء أقوياء، سبق وأن تعرضت لهذا الموقف مع النادي، يحتاج الأمر إلى التحلي بالهدوء، يتألم المرء بعد الخروج عقب مثل هذا الأداء”.

 

وقال سيزار أزبيليكويتا مدافع تشيلسي إنه ينبغي التركيز على إنهاء المسابقة في المربع الذهبي، كما يعتقد أنه لا يزال بوسع الفريق الفوز بلقب للكأس.

 

ويلعب تشيلسي مع هال سيتي في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي، بينما سيصطدم في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا مع برشلونة في وقت لاحق من هذا الشهر.

 

وقال الإسباني أزبيليكويتا “أنا متأكد أن هذا الفريق سيقاتل مجددا، لدينا ثلاثة أهداف سنحاول تحقيقها ويتبقى أمامنا ثلاثة أو أربعة أشهر”.

 

 

وأضاف “أنا كلاعب أريد العودة إلى المران بأسرع شكل ممكن وأعمل بجدية للاستعداد ليوم الإثنين والحصول على النقاط الثلاث واستعادة الثقة”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here