اقترب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، من حسم الصفقة التي سعى كثيراً من أجل إتمامها خلال السنوات الماضية.

ووافق نادي ريال مدريد الإسباني على التخلي عن الويلزي غاريث بيل لاعب الملكي وبيعه لصفوف مانشستر يونايتد، بعد رغبة مورينيو في الحصول على اللاعب.

وذكرت صحيفة “الكونفيدينسيال” الإسبانية، إن “الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي، لم يعد يرغب في استمرار بيل بعد تكرار الإصابات وينوي الاعتماد على إيسكو بصورة دائمة، إلا أن إدارة المرينجي ترفض أي خسارة مالية في الويلزي”.

واضاف أن “بيل انضم لريال مدريد مقابل 85 مليون إسترليني، ولذلك لن يتخلى عنه الملكي بأقل من 89 مليون إسترليني ليعادل قيمة صفقة انتقال الفرنسي بول بوجبا من يوفنتوس الإيطالي إلى الشياطين الحمر في صيف 2016”.

وأكدت الصحيفة أن “سجل بيل في الإصابات يقلق مورينيو،لرغبته في الاعتماد على النجم الويلزي بصورة كبيرة خلال الفترة المقبلة”.

وخرج بيل مصابًا من لقاء بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، بالدقيقة 84 بعدما سجل هدفًا وصنع آخر لكريستيانو رونالدو، وهذه هي الإصابة رقم 17 للاعب منذ ارتدائه قميص ريال مدريد عام 2013.

 

وعانى بيل من تكرار الإصابات خلال الموسم الماضي، إذ بدأت في نوفمبر/ تشيرين الثاني ليغيب عن الملاعب ثلاثة أشهر ثم تعرض لإصابة أخرى في السمانة أثناء مباراة بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

مشاركة

ارسال التعليقات

Please enter your comment!
Please enter your name here