افرك منطقة ما بين الإبهام والسبابة لبضع ثواني وهذا ما سيحدث!

تحدث أحياناً آلام في أجسامنا لا نعرف سبب حدوثها ولا كيفية علاجها، طرق طبيعية للتخلص من الوخزات المفاجأة في بضع ثواني فقط..

1-تخفيف التهاب الحلق: هل تشعر بوخز في حلق بعد السعال؟ وجربت الشاي الساخن للتخلص من هذا الوخز دون نتيجة؟ كل ما عليك فعله هو فرك أذنيك والضغط عليها جيدا لبضع ثواني وسيختفي الوخز.

2-تهدئة الأعصاب: هل تشعر بضيق وأن أعصابك مشدودة؟ كل ما عليك فعله للإسترخاء في ثواني، هو غسل وجهك بالماء البارد مع التنفس جيداً وستلاحظ الفرق.

3-اختناق الأنف: أحياناً يصيبنا اختناق نتيجة انسداد الأنف، كل ما عليك للتخلص من هذا المشكل هو رفع لسانك إلى سقف حلقك مع الضغط بالسبابة وسط الحاجبين لمدة 20 ثانية.

4-تجنب ظهور بثور: عندما تظهر البثور مع ألم خفيف إضغط عليها بقطعة من الثلج، ثم إضغط بأصبعك بلطف على المنطقة المعالجة لتأخد حرارة الجسم الطبيعية وهذا سيجنبك ظهور البثور على وجهك.

5-تخفيف ألم الأسنان: إليك هذه خدعة التي تعمل بشكل جيد جداً في تخفيف آلام الأسنان، قم بوضع قطعة من الثلج على الجزء الخلفي من يدك بين الإبهام والسبابة وسيختفي الألم تماما، تعمل هذه الخدعة كمخدر لـ60-90% من الحالات، فالأعصاب الخلفية الموجودة في يدك هي المسؤولة على الشعور بالألم.

6-تخفيف الصداع النصفي: لتخفيف الصداع النصفي قم بفرك منطقة ما بين الإبهام والسبابة من الجهتين، مع الضغط الخفيف تعمل هذه الحيلة جيدا لتخفيف الصداع النصفي في أسرع وقت.

مشاركة

ارسال التعليقات

Please enter your comment!
Please enter your name here