لا حاجة بعد الآن للكابل أو برامج إضافية من أجل توصيل الهاتف بالحاسوب أو عرض شاشة الهاتف على الحاسوب. الأمر أصبح بسيط و سهل خصوصا مع ما يقدمه هذا التطبيق من ميزات رائعة لعرض الهاتف على شاشة الحاسوب و التحكم في ما يظهر عليها.

طريقة لإظهار شاشة هاتفك الذكي على الحاسوب

Screen Stream over HTTP

تطبيق Screen Stream over HTTP يسمح لك بعرض شاشة هاتفك على متصفح لويب الخاص بك. بدون الحاجة لأي برامج إضافية. كل ما تحتاجه هو هذا التطبيق و متصفح الويب. كما أنا هذا التطبيق خالي من الإعلانات المزعجة و كثرة النوافذ المنبثقة. تطبيق بواجهة بسيطة، يعمل عن طريق الواي فاي أو 3G أو LTE network. و فكرة من هذا التطبيق هي التمكن من عرض شاشة الهاتف خلال العروض التقديمية.

التطبيق يستخدم MJPEG لترميز صورة الشاشة و إرسالها من خلال الشبكة، و يعمل على كل أنواع المتصفحات التي تدعم MJPEG كمتصفح كروم، سفاري، إدج،فيريفوكس.

 

عند فتح التطبيق نجد واجهة بسيطة جدا يوجد عليها آي بي أدريس IP Address طبعا هذا الأي بي يجب إدخاله في شريط البحث للمتصفح. كل ما يجب عمله هو النقر على START STREAM من على التطبيق و الموافقة على الرسالة المنبثقة، ثم التطبيق يبدأ بعرض شاشة الهاتف، نذهب إلى المتصفح على الحاسوب و ندخل IP Address و نضغط أنتر. شاشة الهاتف تظهر على المتصفح و يمكن التحكم في الهاتف و أي شيء نقوم به على الهاتف يظهر على واجهة المتصفح بمعنى على شاشة الحاسوب. و بعد الإنتهاء نعود إلى التطبيق من على الهاتف و ننقر Stop Stream.

مشاركة

ارسال التعليقات

Please enter your comment!
Please enter your name here