عادة ما يكون يوم الزفاف من أكثر المناسبات والذكريات التي لا يمكن للشخص نسيانها طوال حياته، وهذان الزوجان لن ينسيا يوم زفافهما أبدا، ولكن بسبب الدمار الذي حدث خلاله، حيث اقتحمت زوجة العريس السابقة الـ”حفل” ودمرت كل شيء.

وبحسب ما قاله مدير أحد المتاجر ونشرته صحيفة “ميرور” البريطانية، فإنه فوجئ بسيدة تدخل إلى المتجر قبل لحظات من إغلاقه، وتخبره أنها منسقة حفلات زفاف، واشترت كل الحلوى الموجودة به، لتغادر على الفور.

وأضاف أنه بعد أيام من تلك الواقعة فوجئ بزوجين يحضران إلى المتجر ويشكرونه على مساعدته لهما في يوم زفافهما، ورويا له ما حدث معهما.

وقال الزوجان، إن زوجة العريس السابقة اقتحمت حفل الزفاف، حيث كانت غاضبة من رغبة زوجها السابق في الزواج مرة أخرى، وأمسكت بكعكة الزفاف المكونة من ثلاث طبقات وألقتها على العروسين.

وبدأت الزوجة السابقة في الصراخ وحمل زجاجات المشروبات وتحطيمها على الأرض، الأمر الذي أصاب حضور الزفاف بالرعب، ومن حسن الحظ أن بعض الأصدقاء نجحوا في الإمساك بها والاتصال بالشرطة التي حضرت على الفور ووجهت لها تهمة الاعتداء المسلح حيث لوحت للعروسين بالزجاج المكسور.

ودمرت السيدة كعكة الزفاف، كما أصبح فستان العروس مغطى بقطع الكيك، وبالرغم من ذلك إلا أنهما استمتعا بباقي الاحتفال، والتقطا الكثير من الصور لهما بملابس الزفاف الملوثة.

ولفت مدير المتجر إلى أن الزوجة كانت تضحك وتبتسم في كل الصور بالرغم من الكعك المتناثر على فستانها، كما أنها أكدت له أن ما حدث يوم زفافها سيكون قصة رائعة وطريفة تضحك، بها مع أطفالها في السنوات المقبلة.

مشاركة

ارسال التعليقات

Please enter your comment!
Please enter your name here