إذا فتحت خزانة الملابس الخاصة بك، سوف تجد على الأرجح سترة أو معطفا يحتوي على حزام صغير يثبته زر أو دبوس على الكتف، ولكن معظمنا رغم أنه جزء من ملابسنا اليومية لا يعرف سبب وجود أزرار الكتف.

هل فكرت يوما في أهمية أزرار الكتف على ملابسك؟.. سيدهشك السبب!

أخذت امرأة واحدة على “تويتر” على عاتقها اكتشاف هذا الأمر وشرحه للبقية، ومدى ارتباط هذه الأزرار بملابسنا، بحسب ما أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية.

هل فكرت يوما في أهمية أزرار الكتف على ملابسك؟.. سيدهشك السبب!

وكتبت “فرانشيسكا هورسبيرج” من كبريا: “أخذ مني 18 عاماً لكي أكتشف أن أزرار الكتف الغريبة على السترات هي لحمل حقيبتك في مكانها حتى لا تسقط”.

هل فكرت يوما في أهمية أزرار الكتف على ملابسك؟.. سيدهشك السبب!

ولكن يبدو أنها لم تكن الوحيدة المغيبة عن هذه المعلومة، حيث سرعان ما أصبحت تغريدتها أكثر انتشارًا- حيث أثارت أكثر من 86000 إعجابًا- بعد أن ظهر آخرون وأيدوها في موقفها.

تاريخياً تم تصميم علّاقات الكتف وأزرارها في الأزياء العسكرية، وكان لا يوجد زي عسكري في القرن الثامن عشر والتاسع عشر لا يخلو من هذه الأزرار حتى الآن، وهذا لحمل وحزم حقائب الزخيرة أوالأسلحة، وغالباً ما يتم عرض شارات الرتبة على الشرائط وعلامات الكتف.

وكتب أحد المستخدمين: “لقد فاجأني هذا”.

وأضاف آخر: “هذا هو في الواقع تغيير معلومات الحياة!”

يبدو أن الكثير من الناس لم يكونوا على دراية بما كانت عليه، فرد عليه شخص آخر قائلا: “لقد صُدمت، لكني شعرت بالكثير من المعنى، لقد ظننت أنهم كانوا هناك للزينة”.

مشاركة

ارسال التعليقات

Please enter your comment!
Please enter your name here