قال مصدر في قيادة قوات الحشد الشعبي ، اليوم الجمعة ، ان قوة امنية تابعة لمكافحة الارهاب قامت بمداهمة مقر الحشد الشعبي جنوب بغداد بعد حصولها على معلومات مزيفة حول ان المكان يحتوي على ارهابيين دون التنسيق مع قوات الحشد الشعبي اللواء ٨ الذي يتواجد في المنطقة او التنسيق مع امن الحشد .

واضاف المصدر :بعد مداهمة القوة اعلاه المقر الذي هو عبارة عن ورشة فنية عسكرية يستخدمها الحشد خلال سنوات قتاله مع داعش وهذه الورشة موجودة منذ ست سنوات في نفس المكان في مزارع البو عيثة جنوب بغداد ، قامت القوة باعتقال الموجودين في المكان من منتسبي الحشد ، مما ولد ردة فعل من قبل اخوانهم في مواقع قريبة اتجاه مقر لمكافحة الارهاب ، مشيرا الى ان هذا الامر ادى الى تدخل السيد القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي مع كبار قادة الحشد ومكافحة الارهاب لحل الموضوع وتوضيح الملابسات التي حدثت باعتبار الجهتين قوتين امنيتين يخضعان للقائد العام للقوات المسلحة وامر طبيعي حدوث مثل هكذا اشكالات في بعض الاحيان بسبب عدم التنسيق .

مؤكدا ان الاشكال الحاصل انتهى دون حدوث اي ضرر بشري او مادي وتم تسليم منتسبي الحشد الى قوات امن الحشد حسب القانون المتبع .

حفظ الله قواتنا الامنية بكافة تشكيلاتها التي حمت العراق من الارهاب وابعد عنا من يريد سوء بالابطال الذي يحرسون الارض والعرض .

مشاركة

ارسال التعليقات

Please enter your comment!
Please enter your name here