تجمعت القلوب بحب الحسين على مختلف اللغات واللسن والمذاهب .. فتسابقت القلوب قبل الأرجل لتصل ضريح أبي عبدالله الحسين .. لتواسي نبي الأمة محمد صلى الله عليه وال وسلم .. وتواسي ولي الله .. وتواسي فاطمة الزهراء .. وتواسي الحسن المجتبى .. وتواسي أم المصائب زينب .. وتواسي الإمام المهدي عجل الله فرجه ونصرته إلى إحقاق الحق .. والأخذ بثار جده الحسين ..
يبقى حب الحسين سرمدي على مر العصور والزمان .. الحب الذي يسمو بالأرواح إلى ما فوق لحظات البعد والفراق والهجر .. الحب الذي يتكلم بلغة طاهرة .. وينبض في قلوب طاهرة .. كقلبي وقلبك وقلبوهم .. اجتمعنا معا على حب الحسين .. واجتزنا مئات الكيلو مترات .. اختبرنا المواقف .. واختبرتنا المواقف .. وبقينا على العهد سائرون .. نردد .. يا حسين بضمائرنا .. مهما زرع الأعداء في الأرض من شوك ..
فالطريق الذي رسمه الحسين لنا بما فيه من مصاعب وتحديات ..طريقا تنتظرنا نهايته بالزهور ولحظات السعيدة .. تلك السعادة التي اجتمعت عليها قلوبنا عندما تعاهدنا جميعا بحب الحسين ..
سنبقى معا … ونحن نعرف بأن القدر قد اختار لكل منا مستقبله … نحن نصنع مستقبل لأجيالنا .. على الرغم ما يخفيه لنا الأعداء من مكائد … فأحلامنا تبقى وردية .. نرسم عليها طموحاتنا وأمالنا .. … سنرى فيها الحياة … .وسنبقى معاً .. أصدقاء #يجمعنا_الحسين ..

مشاركة

ارسال التعليقات

Please enter your comment!
Please enter your name here