بين المحلل السياسي عباس العرداوي، الثلاثاء، أن قيام رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي بافتتاح مستشفى الحسن المجتبى في كربلاء الذي هو مكتمل منذ عام 2019 محاولة لتجيير الانجازات السابقة لصالح حكومته.

وقال العرداوي في تصريح صحفي إنه “كان على رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي أن يذهب لمحافظة ذي قار التي تعاني من نقص مادة الأوكسجين أو حل مشكلة المتظاهرين من الخريجين قرب المنطقة الخضراء”، لافتا إلى إن “الطريق الحولي الذي افتتحه اليوم هو مفتتح منذ ستة أشهر ومستشفى الحسن المجتبى مكتملة منذ عام 2019 ولا وجود ضرورة لذهاب الكاظمي إليها”.

وأضاف أن “الكاظمي يحاول أن يجيير الانجازات السابقة لصالح حكومته التي تعكزت على الترويج الإعلامي فقط”، مبينا أن “افتتاحه للمشاريع المكتملة سابقا هي محاولة للاستفادة منها انتخابيا وخلق دعم شعبي”.

ونشرت وسائل إعلام محلية ، اليوم الثلاثاء، وثائق تثبت انجاز مستشفى الحسن المجتبى في محافظة كربلاء منذ عام 2019.

و طالب النائب عن تحالف الفتح عدي الشعلان، الثلاثاء، بفتح تحقيق بشأن اعتداء حماية رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي على صحفيين واعلاميين ونساء خلال زيارته إلى محافظة كربلاء.

وأفاد شهود عيان في محافظة كربلاء المقدسة في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، بأن حماية رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي اعتدوا على مجموعة من النساء طلبن مقابلة الكاظمي بأخمس أسلحتهم. انتهى25 ت

مشاركة

ارسال التعليقات

Please enter your comment!
Please enter your name here