حذر النائب عن تحالف البناء منصور البعيجي، الثلاثاء، من عودة تنظيم “داعش” الإجرامي الى الاراضي العراقية من الاراضي السورية بمباركة أميركية، داعيا رئيس الوزراء عادل عبد المهدي الى عدم الوقوف مكتوف الايدي ازاء ذلك.

وقال البعيجي في بيان ورد اوروك نيوز إن “على الحكومة العراقية ان لاتاخذ موقف المتفرج عما يحصل من قبل الامريكان وهي توفر الغطاء لهذه العصابات الاجرامية وتساعدها بدخول اراضينا وماحصل من مفاوضات أميركية مع هؤلاء الجرذان بالاراضي السورية وتركوهم يخرجون دون قتال امر خطير ينبغي على الحكومة العراقية ان تتدخل سريعا للحفاظ على امن البلد”.

وحذر البعيجي رئيس الوزراء عادل عبد المهدي من “عدم وقوف مكتوف الايدي يتفرج عما يجري وعليه ان يتدخل بشكل مباشر لايقاف الامريكان وتحصين الحدود لمنع تسلل هذه العصابات الى اراضينا لانه من غير الممكن السكوت عن هذا الامر الذي يرتبط به امن البلد وابنائة بصورة مباشرة”.

وشدد على ضرورة “التحرك سريعا لتامين الوضع الامني ومنع التسلل الى الاراضي العراقية والا انها ستتحمل المسؤولية الكاملة لما يجري لأي انتهاك لابناء الشعب من قبل هذه العصابات التكفيرية والقوات الاجنبية المنتشرة في البلد”.

مشاركة

ارسال التعليقات

Please enter your comment!
Please enter your name here