التقى رئيس الجمهورية برهم صالح، الأحد ، وفداً من تحالف سائرون ، لمباركة الاخير له بمناسبة تسنمة المنصب , فيما تمن صالح حرص زعيم التيارالسيد مقتدى الصدر على إنجاح المشروع الوطني.

وقال صالح في بيان في بيان  أن ” صالح استقبل في قصر السلام ببغداد صباح الأحد 7/10/2018 وفد كتلة سائرون برئاسة نصار الربيعي، الذي بارك لسيادته باسم الكتلة ومؤيديها تولي مهامه الرئاسية رسميا”.

واضاف صالح ان ” الوفد ابدى ثقته العالية بقدرة رئيس الجمهورية على لعب دور فاعل وحيوي يضمن جعل المرحلة المقبلة مرحلة تحقق التغيير البناء الذي ينتظره العراقيون ويلبي طموحاتهم بالتقدم والامن والازدهار وتمنوا له ذلك”.

وأعرب صالح عن “تثمينه العميق لحرص مقتدى الصدر على نجاح المشروع الوطني وتشكيل حكومة راعية لمصالح العراقيين”، ومعبرا عن “شكره وسعادته بالزيارة وبروح الدعم والتضامن التي عبر عنها وفد سائرون”.

وأكد صالح “ثقته القوية وأمله الكبير بان المرحلة المقبلة ستشهد انطلاقة جديدة وفعلية للبلاد باتجاه الخروج من مرحلة الاحباط والفشل في بناء مؤسسات الدولة الحديثة التي تحمل الشعب العراقي الصبر والتضحيات الغالية من أجل رؤيتها تتحقق كواقع ملموس”.

مشاركة

ارسال التعليقات

Please enter your comment!
Please enter your name here