أعاد موقع ميرور البريطاني اسم البلغارية “بابا فانغا” التي عرفت بلقب “العرافة العمياء” إلى الواجهة، عندما تحدث عن أن فانغا توقعت انتشار فيروس كورونا في عام 2020، إذ قالت: “مرض خطير سيكتسح العالم في عام 2020″، حيث عادت العديد من وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي للحديث عن تصريحاتها تلك وسط حالة من الدهشة والاستغراب.
وكانت “العرافة العمياء” التي توفيت عام 1996، توقعت كذلك أحداثا أخرى وتنبأت بوقوعها في هذا العام أيضا كانهيار عملة الدولار الأميركي كما تحدّثت عن تزعّم الصين للعالم اقتصاديا وعسكريا.

أما بشأن أبرز ما قالته فانغا، فهو إصابة رئيس الولايات المتحدة الأميركية بمرض خطير ومحاولة ناجحة لاغتيال الرئيس الروسي من قبل أحد العاملين في الكرملين عام 2020 أيضا، في وقت كانت قد تحدثت فيه كذلك عن غرق الكرة الأرضية بعد ذوبان الجليد في القطبين في عام 1932، وعن جفاف سيصيب العالم 2170.
يشار إلى أن فانغا ولدت فاقدة للبصر في بلغاريا وأدهشت العالم بتنبؤاتها بسقوط الاتحاد السوفياتي وتفجيرات 11 أيلول ووصول أوباما للبيت الأبيض وظهور داعش.
ولكن أكثر الأمور غرابة أنها تنبأت بأن الحرب العالمية الثالثة سوف تندلع في عام 2011 بعد عامٍ مالي عصيب بل إنها حددت سبب الحرب وقالت لمحاولة اغتيال أربعة رؤوساء دول, وهذه الحرب لم تقع طبعاً, إلا إذا كان ما رأته فانغا ليس إلا الربيع العربي.

مشاركة

ارسال التعليقات

Please enter your comment!
Please enter your name here