يلجأ بعض الأشخاص الى تحويل أنفسهم وتغيير جنسهم لعدة أسباب، منها بيولوجية وطبية أو حتى نفسية. وعمليات التحول الجنسي باتت متوافرة في كثير من البلدان وهي متاحة للجميع. بعض هذه العمليات سجل نجاحاً باهراً، بحيث لا يظهر على الشخص أي علامات تظهر أنه متحول جنسياً، وكأنه أصبح إنساناً جديداً.

سنقدم لكم أجمل وأشهر النساء المتحولات جنسياً، واللواتي كنّ في السابق رجالاً:

أندريه بيجيك

أجمل 5 نساء كنّ رجالاً في السابق!

عارضة أزياء أوسترالية من أب كرواتي وأم صربية، ظهرت في أكثر مجلات الموضة شهرة، مثل فوغ الفرنسية، ومشت في أبرز عروض الأزياء للرجال والنساء على حد سواء. في أوائل عام 2014 خضعت اندريا بيجيك لعملية تغيير جنس, وصرحت أنها أصبحت امرأة متحولة جنسياً بشكل رسمي. لتصبح أكثر عارضات الأزياء المتحولات جنسياً شهرة وجمالاً في العالم.

لافيرن كوكس

أجمل 5 نساء كنّ رجالاً في السابق!

ممثلة ومنتجة برامج تلفزيونية أميركية، ونجمة تلفزيون الواقع ومدافعة عن حقوق المثليين. اشتهرت بتمثيلها دور صوفيا بورست في مسلسل Orange is the new black والتي أصبحت أول متحولة جنسياً تترشح لجائزة إيمي.

كيم بيتراس

أجمل 5 نساء كنّ رجالاً في السابق!

شاب ألماني مراهق يبلغ من العمر 16 عاماً يدعى تيم بيتراس حصل خلال الآونة الأخيرة على لقب “أصغر متحولة جنسياً” في العالم إثر خضوعه أخيراً لعملية جراحية، تحول على أثرها من صبي إلى فتاة تدعى كيم.

امايا سكوت

أجمل 5 نساء كنّ رجالاً في السابق!

ممثة أميركية شاركت في عدد من المسلسلات والأفلام. في سن مبكرة جداً أدركت آمايا نوع الجنس الذي حددته. في سن الـ15، خضعت آمايا للانتقال الجزئي بين الذكور الى الإناث وأوضحت لعائلتها أنها لم تعد ترغب في التعرف إلى الناحية الذكورية فيها. في عمر الـ17، انتقلت آمايا بالكامل إلى أنثى.

جينا تالاكوفا

أجمل 5 نساء كنّ رجالاً في السابق!

عارضة أزياء وشخصية تلفزيونية كندية. اشتهرت بعد مشاركتها في مسابقة ملكة جمال كندا سنة 2012، وسلطت وسائل الإعلام عليها بعد استبعادها من المسابقة ووصولها للنهائيات بسبب اكتشاف بأنها متحولة جنسياً عن ذكر، الأمر الذي يُخالف قوانين المسابقة وأنظمتها. واعتبر البعض استبعادها تمييزاً جنسياً ضد المتحولين.

مشاركة

ارسال التعليقات

Please enter your comment!
Please enter your name here