كشف مالك ومدير شركة برومو ميديا للأعلانات (عماد جمعة) عن فضيحة مالية بطلها وزير المالية العراقي (فؤاد حسين) متهمه بالاحتيال عليه وسرقة مبلغ 6 مليون دولار.
وقال جمعة في حديث نقلته وكالة الأنباء العراقية (واع): تعرضت في قبل عامين لعملية احتيال من قبل وزير المالية العراقي فؤاد حسين والذي كان وقتها يشغل منصب رئيس ديوان حكومة اقليم كردستان.
وأضاف: كنا على وشك ابرام اتفاق مع حكومة اربيل تحصل فيه شركة برومو ميديا على حقوق الدعاية والاعلان في اقليم كردستان والتقيت وقتها بمدير مكتب البرزاني (فؤاد حسين) والذي طلب ان ندفع مقدمة قدرها 10 مليون دولار لاكمال العقد.
وتابع: بعد المفاوضات اتفقنا عى ان تكون المقدمة فؤاد حسين 6 مليون دولار وفعلا سلمته نصف المبلغ في الفندق الخاص بي قرب الجامعة الامريكية ببيروت ودعاني لزيارة أربيل وهو ماحصل حيث قمت بتسليمه القسم الثاني من المبلغ.
وأكد جمعة ان فؤاد حسين بدأ بالمماطلة وعدم الرد على المكالمات ما اثار شكي وقتها فحاولت الاتصال بسلطات الاقليم الا انه قطع علي اي اتصال ونكر وجود اي اتفاق بيننا.
ووجه جمعة كلامه لرئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي قائلاً: هيدا وزير مالية؟؟ّ!! كيف تعينون لصاً وتسلطونه على أموال العراق مؤكداً أنه يمتلك التسجيلات والوثائق التي تثبت حصول الاتفاق بينه وبين فؤاد حسين.
وعماد جمعة الخياط هو مالك ومدير شركة بروموميديا التي تعمل بمجال الاعلانات في شوارع بغداد بالاضافة لعقود اعلانية مع بعض القنوات العراقية.

مشاركة

ارسال التعليقات

Please enter your comment!
Please enter your name here