: اعلن الحشد الشعبي، الثلاثاء، تنفيذ عمليه امنية، بالاشتراك مع قوات الشرطة الاتحادية، شرق محافظة كركوك بحثاً عن ارهابيين مطلوبين.

وقال امر اللواء الثاني والعشرون في قوات الحشد الشعبي، ابو نجم الشغانبي، في تصريح صحفي، الثلاثاء، ان ‘قطعات اللواء الثاني والعشرون من الفوج الاول والسادس وسرية الإسناد في الحشد، وبالتعاون مع قطعات الشرطة الاتحادية من اللواء الرابع الفرقه الاولي، نفذت صباح الثلاثاء عملية امنية واسعه شرق كركوك، شملت قري (قره قول والخاشوكه ووادي ابو خناجر) وبعض المناطق الممتدة لنهر الزاب الاسفل’.

وأضاف، ان ‘القطعات الأمنية شرعت منذ ساعات الصباح الاولي لتنفيذ العملية، والتي استندت الي معلومات امنية واستخبارية، أفادت بوجود تحرك للارهابيين الفارين من مواجة الحشد الشعبي والقوات الأمنية’.

واكد الشغانبي، ان ‘العملية الأمنية اسفرت عن الاستيلاء علي كدس للعتاد وعجلة مفخخة’، لافتا ان ‘العمليات ستستمر للحفاظ علي امن واستقرار مركز محافظة كركوك والمناطق المحيطة بها’.

من جانبه اكد امر اللواء الرابع للشرطة الاتحادية، العقيد هشام خليفه، ان ‘الحشد الشعبي يلعب دورا بارزا في تنفيذ العمليات والقضاء علي الإرهابيين’، مشيرا الي ان ‘الاهالي أكدوا علي استمرارهم بمساعدة قطعات الحشد الشعبي والقوات الامنية في ايصال المعلومة الدقيقة عن تواجد العصابات الإرهابية، لثقتهم بقطعات الحشد المتواجدة في مناطقهم’.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here