أكد مدیر منظمة الإعلام والاتصال لجمهوریة العراق، ووزیر الاتصالات وتكنولوجیا المعلومات فی الجمهوریة الإسلامیة الإیرانیة، على تعزیز العلاقات العمیقة والتعاون الثنائی وتحسین خدمات الاتصالات خلال زیارة اربعین الأمام الحسین (سلام الله عليه).

والتقى “علي ناصر الخویلدي” بوزیر الاتصالات وتكنولوجیا المعلومات الإیراني “محمد جواد اذري جهرمي” والوفد المرافق له یوم أمس السبت في مدینة النجف الاشرف.

وخلال هذا اللقاء، أكد الجانبان على استمرار التعاون الفني لتوفیر أفضل خدمات الاتصالات وتوفیر جمیع التسهیلات في هذا المجال خلال موسم زیارة الأربعین.

كما تحدث الجانبان عن العلاقات الثنائیة بین إیران والعراق وتعمیق التعاون في مجال الاتصالات والتكنولوجیا.
و شكر وزیر الاتصالات الإیراني بدوره الحكومة والشعب العراقیین على الخدمات المختلفة، بما في ذلك الاتصالات التي یوفرها للزوار .

وأضاف: زیارتنا إلى النجف الأشرف، للتأكید على استعداد وزارة الاتصالات للتعاون في تبادل الخبرات في مجالات الاتصالات والتكنولوجیا، ومشاركة الشركات الإیرانیة مع نظرائها العراقیین لتقدیم خدمات الاتصالات خلال زیارة أربعین الإمام الحسین (سلام الله عليه).

وبحث الخویلدي وجهرمي وضع الزوار ومتابعة احتیاجاتهم في الاتصالات، وكذلك مستوى التزام شركات الاتصالات العراقیة والإیرانیة بتقدیم الخدمات لزوار الأربعین.

يذكر أن توفير خدمات الاتصال المرغوبة خلال الزیارة الملیونیة في اربعین الامام الحسین (سلام الله عليه) في مجال خدمات الهاتف النقال والإنترنت، من اهتمامات الزوار والمسؤولین في البلدین.

مشاركة

ارسال التعليقات

Please enter your comment!
Please enter your name here