اعلن الملحق التجاري الایراني في السفارة الايرانية ببغداد ناصر بهزاد، امس الجمعة عن تصدر العراق المشاركون بمعرض “ایران اكسبو 2018” المقام فی طهران بمشاركة 64 من رجال الاعمال والتجار والناشطون الاقتصادیون العراقیون.

وقال بهزاد لوسائل إعلام إيرانية، أن “معرض ایران اكسبو 2018 حدثاً مهماً للتعریف بامكنیات إیران التصدیریة”، مشيراً إلى أن “64 تاجراً ورجل اعمال وشركة من القطاع الخاص من مختلف محافظات العراق یشاركون في المعرض من اجل التعرف على الامكانیات المعروضة واجراء محادثات للتعاون التجاري”.

وأضاف بهزاد، أن “في معرض ایران اكسبو 2018 هنالك مشاركة من 80 دولة اسیویة وافریقیة واوروبیة وان المشاركة الاكبر تعود للتجار ورجال الاعمال العراقیین”.

وافتتح، المعرض، اول امس الخمیس، في مركز المعارض الدولیة شهر آفتاب “مدینة الشمس”، بطهران وتستمر اعماله لغایة الاحد القادم.

ویتضمن المعرض، اقسام الكهرباء والطاقة، البتروكیمیاویات، المناجم، صناعة البناء والخدمات الفنیة الهندسیة، الاجهزة الطبیة ومعدات المستشفیات، السلع الصحیة السلیلوزیة، الصناعات الیدویة، الادوات المنزلیة، الموبلیات والدیكور الاداري، السجاد والجلود والالبسة، المحاصیل الزراعیة، الصناعات الغذائیة، المعدات الصناعیة.

مشاركة

ارسال التعليقات

Please enter your comment!
Please enter your name here