الإثنين, أغسطس 10, 2020

كان قرار إعدام الطاغية صدام حكيماً وشجاعاً ومنصفاً

✍️ إياد الإمارةالبصرة٣١ تموز ٢٠٢٠ ▪ أحاول لملمة بعضي محاولة الكتابة عن هذا الحدث المهم فقد اتعبني المرض واجهدني كثيراً، حدث إعدام الطاغية صدام لعنه الله، لقد كان القرار...

السيّد نصر الله الشّغل الشّاغل للإوساط الإسرائيليّة هذه الأيّام..لماذا؟

الشّغل الشّاغل للصّحافة وأجهزة الإعلام الإسرائيليّة هذه الأيّام هو الحديث عن السيّد حسن نصر الله، زعيم المُقاومة الإسلاميّة، والتوتّر المُتصاعد على الحُدود اللبنانيّة الجنوبيّة بعد ما تردّد من أنباءٍ عن تسلّل خليّة...

السيد مصطفى الكاظمي .. رسالتك إلى العراقيين بائسة ولن تنفعك دموع التماسيح

بقلم أياد السماويالسيد رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي .. رسالتك المتلفزة إلى الشعب العراقي بأنّك لا تملك حلّا سحريا ينقذهم من الحر اللاهب , بائسة وينطبق عليها المثل القائل ( عذر أقبح من...

آل سعود يستنجدون الحلفاء.. والترك يتوسعون في ليبيا

لم يترك آل سعود باباً إلّا وطرقوه في سبيل الوقوف بوجه الأتراك، يلحقونهم من مكانٍ إلى آخر في سبيل وقف التمدد التركي الذي يُشكّل التهديد الأكبر بالنسبة للسعودية التي تعتبر نفسها حاملة...

العراق بلد الكلاوات والچذب المصفط

العراقي يؤمن بالمثل الي يگول الي ياخذ امي ايصير عمي, يعني مؤمن صدگ مو سوالف گهاوي , جابو الملك مسلفن من الخارج…صار ملكنا المفدى ورمز الطيبه والعداله حتى لو كل الشعب حفاي...

ازعلوا لأجل العراق يا قادة شيعة العراق!

بقلم أياد السماويمنذ أن عاد قادة الشيعة الهاربون من جحيم الديكتاتورية بعد سقوط نظام صدّام الدموي على يد القوات الأمريكية المحتلّة عام 2003 , من شتات الأرض وبلاد المهاجر , وبعد أن...

سلطان هاشم.. شهادة جديدة عن تورطه بالارهاب والقتل الجماعي

رياض محمد اذا صحت رواية د. حميد عبد الله المستندة الى رواية محامي سلطان هاشم - سليمان الجبوري - والمستندة بدورها الى عائلة سلطان هاشم , فان افراد من...

إصبع على الجرح.. الجاسوسة هيلا والوزير وبلايا أخرى

منهل عبد الأمير المرشدي|| مثلما يسحب الخيط من العجين وكأن شيئا لم يكن بردت فورة الناشطين والقاسطين الذين تباكوا وولولوا على اختطاف ( الناشطة والصحفية الألمانية ) هيلا ميفيس...

لسنا شيعة، إنهم يقتلون الصدر مرة أخرى

سليم الحسني ليست لديه عشيرة، ولا عنده أسرة تعرف مكانته. لقد عرف الإعلامي حميد عبد الله ذلك، فتمادى في الطعن برمز الطهر والشجاعة والإخلاص والفكر، واستعان بضابط أمن يسدد...

أبعاد القلق الإسرائيلي من رد “حزب الله”

الوقت- هناك أسباب كثيرة تدفع "اسرائيل" لكي تلعب بالنار في هذه المرحلة، على أمل الاصطياد في الماء العكر وخلط الأحداث والحصول على أفضل النتائج بأقل العواقب، فالتحديات التي تواجهها اسرائيل وأمريكا كبيرة...

التواصل معنا

0المشجعينمثل

اخر الاخبار